دليلك للحصول على قسائم إعلانات PPC مجانية

كوبونات الدعاية المجانية للدفع لكل نقرة هي طريقة رائعة لتوفير المال على إعلانات Pay Per Click. معظم القسائم المجانية مخصصة لبرنامج Google Ads، ولكن يمكنك أيضًا العثور على كوبونات لخدمات الدفع مقابل النقرة الأخرى.
ومع ذلك، ليست كل عروض الكوبونات المجانية مشروعة فعندما تبحث عن قسيمة، تأكد من أن الشركة التي تقدمها لها سمعة طيبة وجديرة بالثقة قبل الاشتراك بها.

عندما تستخدم هذه الكوبونات يتم منحك الحد الأقصى لمبلغ الإنفاق الإعلاني المجاني لحسابك الإعلاني الجديد. لا تفوت هذه الفرصة.

Facebook Ads

إذا كنت تقوم بإنشاء تطبيق جوال ،فيمكنك التقدم بطلب للحصول على Facebook Start Program (الذي يتضمن 500 دولار في اعتمادات Facebook).

إذا كنت لا تحاول الإعلان عن أي شيء باستثناء تطبيق جوال ،فسيكون من الصعب الحصول على قسائم إعلانات Facebook. للأسف ،لا يوزع Facebook الكوبونات مثل شبكات الإعلانات الأخرى المدرجة أدناه.

اختار Facebook بدلاً من ذلك توزيع قسائم الإعلانات بطريقة حسابية مباشرةً على منصة Facebook. ترقب قسائم إعلانات Facebook التي يتم تقديمها من خلال صفحة Facebook الخاصة بشركتك وحساب Facebook الشخصي.

Amazon Sponsored Products

عادةً ما تقدم أمازون 50-75 دولارًا في شكل ائتمانات مجانية في هذه الصفحة.

Perfect Audience

الجمهور المثالي هو أحد منصات إعادة الاستهداف الرائدة. يمكنك الحصول على عضوية تجريبية مجانية عند التسجيل للحصول على حساب جديد.

Google Adwords

تمنحك قسائم Google AdWords عادةً أرصدة إعلانية مجانية بعد إنفاق مبلغ معين من المال. على سبيل المثال ،قسيمة الولايات المتحدة الأمريكية تكافئ 75 دولارًا في أرصدة الإعلانات بعد إنفاق 25 دولارًا ،لكن الرصيد يستمر لمدة 14 يومًا فقط. بعد ذلك الوقت ،يعتبر حسابك جديدًا ولن يكون مؤهلاً لهذا النوع من الخصم.

انظر إلى عروض Google الخاصة في كل بلد.

Argentina

Estonia

India

Japan

Netherland

Portugal

South Africa

U.A.E.

Australia

Finland

Indonesia

Korea

New Zealand

Russia

Spain

United Kingdom

Austria

France

Ireland

Latvia

Norway

Saudi Arabia

Sweden

United States

Belgium

Germany

Israel

Malaysia

Philippines

Singapore

Taiwan

Canada

Hong Kong

Italy

Mexico

Poland

Slovenia

Thailand

إذا لم يكن بلدك مدرجًا أعلاه ،فما عليك سوى اتباع تنسيق عنوان URL هذا واستبدال .CO.UK بعنوان URL المناسب من Google لبلدك:

http://www.google.co.uk/adwords/coupons/
  • يمكنك أيضًا الحصول على قسائم Google Adword من خلال خدمات استضافة الويب المختلفة (مثل Bluehost و SiteGround) ومنشئي مواقع الويب ومعالجات الدفع والمزيد.
  • تقدم Google Grants للمؤسسات غير الربحية ما يصل إلى 10000 دولار في إعلانات Adwords المجانية.

Apple App Store Ads

إذا كنت ترغب في الترويج لتطبيق iPhone ،فيمكنك الحصول على أرصدة بحث مجانية بقيمة 100 دولار.

LinkedIn Ads

يقدم LinkedIn أرصدة مجانية بقيمة 50 دولارًا على LinkedIn. إنه موقع مفيد للغاية يساعدك في العثور على الوظائف والعثور على الأشخاص والتواصل مع الآخرين.

Yahoo Gemini

جرب ياهو الجوزاء. يمكنك تشغيل الإعلانات على مواقع Yahoo والبحث. انقر هنا واستخدم الرمز الترويجي YAHOO ADS للحصول على أرصدة إعلانية مجانية بقيمة 50 دولارًا.

Bing Ads

ستأخذك الروابط أدناه إلى أفضل قسيمة متاحة لإعلانات Bing في بلدك.

Australia

India

United Kingdom

Brazil

Italy

United States

Canada

Mexico

France

New Zealand

Germany

Spain

تريد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ،لكنك لا تعرف كيف؟

توقف عن فقد العملاء المحتملين وافتح مجالا للمزيد من الأعمال التجارية.
يمكننا مساعدتك في بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال برنامجنا التدريبي لمتخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *